1 – ابحث عن مكان هادئ للتركيز
2 – أجب عن 30 سؤالاً في اختبار الذكاء
3 – احصل على نتائجك وذكائك الشخصي

0%
IQ Test

إختبار الذكاء

30 سؤالا

1 / 30

1. أي رسم يكمل هذه السلسلة؟

2 / 30

2. ما هو الرقم المفقود؟

3 / 30

3. العثور على الجزء المفقود من الدومينو؟

4 / 30

4. أكمل المسلسل؟

5 / 30

5. أكمل المسلسل؟

6 / 30

6. يوجد 3 أسماك في دلو. 1 سمكة يموت.

كم سمكة متبقية في الدلو؟

7 / 30

7. تحديد العددين المفقودين؟

8 / 30

8. أكمل المسلسل؟

9 / 30

9. ما هو الدومينو المفقود؟

10 / 30

10. ما هو الشكل التكميلي المفقود لتشكيل مستطيل؟

11 / 30

11. أكمل المسلسل؟

12 / 30

12. أي رسم يكمل هذه السلسلة؟

13 / 30

13. كم عدد الوجوه الموجودة في المصمت التالي؟

14 / 30

14. أكمل المسلسل؟

15 / 30

15. ما هو الدومينو المفقود؟

16 / 30

16. صاحب المنزل ينفق 5000 دولار على تجديد منزله. بفضل قانون جديد ، تم تخفيض الضرائب على هذا العمل من 20٪ إلى 5٪.

ما هي المدخرات التي سيتم تحقيقها مع هذا القانون الجديد؟

17 / 30

17. أي رسم يكمل هذه السلسلة؟

18 / 30

18. ما هو الدومينو المفقود؟

19 / 30

19. تحديد الحرف المفقود؟

20 / 30

20. ما هو الشكل الذي نحصل عليه من خلال تركيب الأشكال الستة المتحللة؟

21 / 30

21. ما هي النتيجة؟

22 / 30

22. ما هو الدومينو المفقود؟

23 / 30

23. ما هي الأعداد الناقصة؟

24 / 30

24. يريد مدير شركة ، توظف شركتها 100 مدير و 900 عامل ، معرفة عدد الموظفين الجدد الذين يجب تعيينهم كجزء من تقليل وقت العمل. كان موظفوها يعملون في السابق 39 ساعة في الأسبوع. الآن يعملون 35 ساعة في الأسبوع.

كم عدد المديرين التنفيذيين والعاملين الذين يجب تعيينهم للتعويض الكامل عن ساعات عدم العمل؟

25 / 30

25. ما هو الدومينو المفقود؟

26 / 30

26. ستيف لديه كلبان أكثر من جيمس ولكن عدد الكلاب ست مرات أقل من جو. لديهم 78 كلبًا معًا.

كم عدد الكلاب لكل منهم؟

27 / 30

27. أكمل المسلسل؟

28 / 30

28. إنهاء المسلسل؟

29 / 30

29. تحديد أي شكل لديه أقل القواسم المشتركة مع الآخرين؟

30 / 30

30. أي رسم يكمل هذه السلسلة؟

LOGO TEST YOUR IQ

- اخر خطوة -

أكمل النموذج لرؤية نتائجك

LOGO TEST YOUR IQ

لقد أكملت للتو اختبار الذكاء الخاص بك!
ندعوك لتسديد دفعة آمنة قدرها 9.99 $ من أجل الحصول على نتائجك ومعدل ذكائك الشخصي.
ستتم إعادة توجيهك مباشرة بعد الدفع.
________

لماذا نتيجتك تؤتي ثمارها؟

1 - هذه هي أفضل طريقة للتخلص من الاختبار العشوائي.
2 - أخذ المستخدمون الذين يدفعون مقابل العملية على محمل الجد في 99٪ من الحالات. ستكون نتائجك هي الأكثر موثوقية التي تحصل عليها على الإنترنت.
3 - إنها طريقة فعالة لعدم عرض إعلانات مزعجة لك أثناء الاختبار.
4 - نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا ونقدم لك أفضل تجربة ممكنة.

________

دفع امن :


________

مراجعات المستخدم

banner 2 iq test

تصنيف معيار الذكاء

40 – 54 : منخفض للغاية
55 – 69 :
منخفض جدا
70 – 84 :
منخفض
85-99 :
متوسط منخفض
100:
متوسط
101-115 :
متوسط مرتفع
116-130 :
مرتفع
131 – 145 :
مرتفع جدا
146 – 160 :
مرتفع للغاية

gauss curv iq est
منحنى جاوس لمعدل الذكاء

تقديم اختبار الذكاء الدولي والمعتمد لدينا

أهلا في موقعنا “TEST YOUR IQ“,

سيسمح لك موقعنا بإجراء اختبار معدل ذكاء (حاصل ذكاء) موثوق وسريع للبالغين.

في نهاية هذا الاختبار ، ستكون قادرًا على الحصول على نتائج معدل الذكاء الكاملة الخاصة بك بإجاباتك الصحيحة وغير الصحيحة وستكون قادرًا أيضًا على مقارنة درجاتك بالسكان العامين في مجموعتنا.

يعد اختيار اختبار الذكاء عبر الإنترنت ضمانًا للجدية ، لأن اختبارنا فردي ونحن نشهد أن نتيجته موثوقة مثل نتيجة اختبار أكثر تعمقًا وأطول. يتكون فريقنا من متخصصين يعملون على تحسين ومعايرة الاختبار الذي ستقوم بإجرائه بشكل مثالي.

هدفنا هو إعطائك نتيجة حاصل ذكاء موثوقة قدر الإمكان بفضل خوارزمية الحساب لدينا مع مراعاة المتغيرات المختلفة للذكاء البشري.

تستند النتائج التي ستحصل عليها في نهاية الاختبار على نموذج معدل الذكاء القياسي. هذه هي المنهجية الأكثر استخدامًا اليوم. وهو يتألف من معايرة اختبارنا من خلال الحصول على لوحة يبلغ متوسط ​​نتائجها في معدل الذكاء لدى عموم السكان 100. نحن مقتنعون بأن اختبار الذكاء لدينا هو واحد من أكثر اختبارات الذكاء كفاءة وأفضلها على الإنترنت من أجل تقديم إخلاص صادق ودرجة ذكاء خطيرة.

لذلك لن يكون اختبار معدل الذكاء لدينا معقدًا جدًا ولا بسيطًا للغاية ، وسيكون عادلاً ومعايرًا تمامًا من أجل منحك معدل ذكائك الشخصي. أنت فقط ستعرف نتائجك. تعتبر سرية نتائجك بعد الاختبار الفردي إحدى أولوياتنا على موقعنا. نتائجك فريدة ونتائجك بالكامل.

نحن ملتزمون بمصداقية وجدية منصة الاختبار الخاصة بنا.

نتائج معدل الذكاء الخاص بك

سيتم تقديم نتائجك إليك عبر الإنترنت في نهاية الاختبار.
ستتلقى أيضًا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على الإجابات الصحيحة وغير الصحيحة للاختبار المخصص الخاص بك.

مثال على نتيجة عبر الإنترنت

مثال على نتيجة عبر الإنترنت

سيتم تقديم النتيجة لك على شكل رسم بياني يسمى “منحنى غاوسي عادي لمعدل الذكاء القياسي” مع ضبط الانحراف المعياري على 15. نظرًا لتعيين متوسط ​​الدرجة على 100 ، يعتبر الانحراف المعياري واحدًا أقل من 100 وما فوق يمثل 68.2٪ من عموم السكان الذين سيكون معدل ذكاءهم بين 85 و 115. وبالتالي فإن دقة درجة معدل الذكاء الخاص بك هي في صميم نهجنا لأن النطاق القياسي للاختبار لدينا يتراوح من 40 إلى 160 معدل ذكاء ، أو 4 انحرافات معيارية أدناه 100 و 4 انحرافات معيارية أعلى من 100 ، وهي واسعة للغاية.

سيمنحك “TEST YOUR IQ” درجة الذكاء الخاصة بك بدقة نقطة واحدة وسنمنحك الفرصة لمقارنة نتيجتك مع عامة الناس. سيكون لديك نتيجة دقيقة لمعدل الذكاء الخاص بك وليس مجموعة من النتائج كما تقدم بعض المواقع غير الجادة. غالبًا ما تقدم هذه المواقع نتائج حسب الفاصل الزمني ، وهو أمر غير دقيق تمامًا (على سبيل المثال: معدل الذكاء الخاص بك = بين 115 و 130) ولكنها لن تعطيك النتيجة بدقة كما نفعل نحن.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن كل اختبار مختلف وأن درجاتك قد تختلف قليلاً بين اختبارين. يمكن أن يؤدي إجراء نفس الاختبار مرتين أيضًا إلى الحصول على درجة مختلفة قليلاً. في الواقع ، اعتمادًا على حالتك المزاجية ومستوى التعب وبالتالي مستوى انتباهك ، قد تختلف درجاتك قليلاً جدًا ولكنها ستظل دائمًا قريبة من معدل ذكائك. من النادر جدًا أن يختلف معدل ذكائك بمقدار 5 نقاط زائد أو ناقص خلال نفس الفترة وتحت ظروف اختبار مماثلة.


تفسير نتائج معدل الذكاء الخاص بك

درجة حاصل الذكاء بين 40 و 54: منخفض للغاية

تقدير معدل الذكاء الخاص بك في هذا الاختبار أقل بكثير من المتوسط ​​لعامة السكان. تكشف هذه النتيجة عن عجز فكري معتدل. يواجه الأفراد الذين يحصلون على هذه القيم صعوبات في تعليمهم وفي تعليمهم. قد يواجهون صعوبات في استقلاليتهم اليومية. ندعوكم للتواصل مع طبيب نفساني متخصص لتفسير هذه النتيجة بشكل أفضل وتأكيدها معه.
0.1٪ من السكان لديهم معدل ذكاء بين 40 و 54

درجة حاصل الذكاء بين 55 و 69: منخفض جدا

تقدير معدل الذكاء الخاص بك في هذا الاختبار أقل بكثير من المتوسط ​​لعامة السكان. تكشف هذه النتيجة عن عجز فكري طفيف. يمكن للأشخاص الذين يحصلون على هذه القيم متابعة تعليم متخصص. إنهم مستقلون نسبيًا وقادرون على إدارة حياتهم اليومية. ندعوكم للتواصل مع طبيب نفساني متخصص لتفسير هذه النتيجة بشكل أفضل وتأكيدها معه.
2.1٪ من السكان لديهم معدل ذكاء بين 55 و 69

درجة حاصل الذكاء بين 70 و 84: منخفض

تقدير معدل الذكاء الخاص بك في هذا الاختبار أقل من المتوسط ​​لعامة السكان. يمكن لهؤلاء الأشخاص متابعة التعليم العادي من خلال بذل جهود كبيرة. سيكونون قادرين على إكمال الدراسات الثانوية وسيعملون غالبًا في المهن اليدوية. قد تكون هناك مشاكل في الانتباه والذاكرة. من الصعب حل مسائل المنطق والرياضيات. يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يعيشوا حياة مستقلة تمامًا.
13.7٪ من السكان لديهم معدل ذكاء بين 70 و 84

درجة حاصل الذكاء بين 85 و 99: متوسط منخفض

تقدير معدل الذكاء الخاص بك في هذا الاختبار في المتوسط ​​المنخفض لعامة السكان. هذه نتيجة غالبًا ما يتم ملاحظتها في السكان (ثلث الأشخاص). يمكن للأشخاص الذين يحصلون على هذه النتائج الحصول على تعليم عادي والالتحاق بالمدرسة الثانوية واجتياز دبلومات ذات صعوبة متوسطة. التعليم العالي ليس منهجيًا ويجب بذل جهود كبيرة لتحقيق النجاح. سيتم العثور على هؤلاء الأشخاص في بعض الأحيان في مناصب إدارية متوسطة. يمكن التغلب على الأسئلة ذات الصعوبة المتوسطة ولكن ليس المشكلات الأكثر تعقيدًا. هذه النتيجة طبيعية تمامًا.
34,1% de la population possède un QI entre 85 et 99

درجة حاصل الذكاء 100: متوسط

تقديرك في اختبار الذكاء هذا هو بالضبط ضمن المتوسط ​​العام للسكان. (انظر تفسير المتوسط ​​المنخفض أعلاه وتفسير المتوسط ​​المرتفع أدناه لتحديد موقعك)

درجة حاصل الذكاء بين 101 و 115: متوسط مرتفع

تقدير معدل الذكاء الخاص بك في هذا الاختبار في المتوسط ​​المرتفع لعامة السكان. هذه نتيجة غالبًا ما يتم ملاحظتها في السكان (ثلث الأشخاص). الأشخاص الذين حصلوا على هذه النتيجة لديهم تعليم عادي ويمكنهم النجاح في التعليم العالي بجهد معتدل. في بعض الأحيان لن يكتمل التعليم العالي. كقاعدة عامة ، سيتمكن الأفراد في هذا النطاق من الوصول إلى وظائف عالية الجودة إذا كانوا يعملون بجد واجتهاد. كثيرا ما يتم تقديم وظائف الإدارة الوسطى لهؤلاء الأشخاص. يمكن التغلب على الأسئلة ذات الصعوبة المتوسطة بسهولة ، ولكن المشكلات الأكثر تعقيدًا قد تمنحك صعوبة.
34.1٪ من السكان لديهم معدل ذكاء يتراوح بين 101 و 115

درجة حاصل الذكاء بين 116 و 130: مرتفع

تقدير معدل الذكاء الخاص بك في هذا الاختبار أعلى من المتوسط ​​لعامة السكان. يمكن تسمية الأشخاص الذين حصلوا على هذه النتيجة بأنهم “موهوبون”. لا توجد مشكلة في تعليمهم والحد الأدنى من الجهد يسمح لهؤلاء الأفراد بتحقيق التعليم العالي والحصول على الدبلومات المطلوبة. قد يعتبر هؤلاء الأفراد مناصب إدارية عليا. العديد من الفرص متاحة لهم بشكل عام ، في الإدارة والوظائف الإبداعية ، على سبيل المثال. يتم التغلب على مشاكل الصعوبة المتوسطة بسهولة ويتمكن هؤلاء الأشخاص من الإجابة على بعض الأسئلة المعقدة لاختبار الذكاء. عقولهم حادة وذكائهم المنطقي يسمح لهم بإكمال المشاكل المعقدة بنجاح.
13.7٪ من السكان لديهم معدل ذكاء يتراوح بين 116 و 130

درجة حاصل الذكاء بين 131 و 145: مرتفع جدا

تقدير معدل الذكاء الخاص بك في هذا الاختبار أعلى بكثير من المتوسط ​​لعامة السكان. يمكن تسمية الأشخاص الذين حصلوا على هذه النتيجة بأنهم “موهوبون”. 130 هو المدخل إلى الموهبة من حيث معدل الذكاء. هذه نتيجة استثنائية تظهر في 1 من كل 50 شخصًا كقاعدة. غالبًا ما يجري هؤلاء الأفراد أرقى الدراسات من أجل الحصول على أعلى درجات التعليم العالي. سيكون لهؤلاء الأشخاص مرافق في جميع المجالات وسيكونون متخصصين معترف بهم في جميع أنشطتهم. الإدارة العليا ، والمهن الإبداعية ، وريادة الأعمال ، والبحث ، والتعليم الجامعي ، هي قطاعات مفضلة ، وفي النهاية جميع المسارات الوظيفية متاحة لهؤلاء الأشخاص. كل ما يفعله هؤلاء الناس يبدو سهلاً لعامة الناس.
2.1٪ من السكان لديهم معدل ذكاء بين 131 و 145

درجة حاصل الذكاء بين 146 و 160: مرتفع للغاية

تقدير معدل الذكاء الخاص بك في هذا الاختبار أعلى بكثير من المتوسط ​​لعامة السكان. الأشخاص الحاصلون على درجة معدل الذكاء هذه نادرون. هناك 1 من كل 1000 شخص لديهم هذا النوع من معدل الذكاء المرتفع للغاية. في الموهبة ، تؤهل هذه الدرجة الأفراد كـ “عباقرة”. لا يواجه هؤلاء الأشخاص أي صعوبة في تعليمهم وجميع دراسات التعليم العالي الأكثر صعوبة ومرموقة ممكنة. غالبًا ما يتم تقديم الوظائف الأكثر تأهيلًا والمرموقة لهؤلاء الأفراد. في كثير من الأحيان ، يتيح المبدعون والموسيقيون ورجال الأعمال والمخترعون والباحثون وقدراتهم الفكرية إمكانية الترشح لوظائف إدارية في أكبر الشركات العالمية. هذا هو أعلى مستوى من الذكاء الموجود في اختبار معدل الذكاء لدينا ويتم دائمًا الإجابة على أصعب مجموعة من الأسئلة في اختبارنا. بمثل هذه النتيجة ، يجد هؤلاء الأشخاص أنفسهم جنبًا إلى جنب مع عباقرة آخرين: ألبرت أينشتاين ، وستيفن هوكينج ، وبيل جيتس ، وجميعهم حصلوا على درجة ذكاء تبلغ 160.
0.1٪ من السكان لديهم معدل ذكاء بين 146 و 160

أهداف اختبار الذكاء لدينا

اكتشف معدل الذكاء الخاص بك. 75٪ من الأشخاص الذين يجرون اختبار الذكاء على موقعنا يقومون بذلك للمرة الأولى. هذا ليس مفاجئًا لأن الفضول لاكتشاف القدرات الفكرية الخاصة بالفرد ومعدل الذكاء الفردي هو محرك رائع للتعرف على نفسك بشكل أفضل. قم ببساطة بتقييم ذاكرتك وسرعة تفكيرك. سيسمح لك هذا الاختبار بالكشف عن قدراتك المعرفية لمعرفة المزيد عن نفسك.

التحضير لمقابلة مهنية. في الحالات المتكررة ، يكون اختبار الذكاء جزءًا من الاختبارات النفسية ، والتي يمكن أن يقدمها صاحب العمل لمرشح خلال مقابلة عمل مهنية. سيساعدك هذا الاختبار بشكل كبير في الاستعداد لهذا النوع من المقابلات.

تقييم جودة التعليم العام الذي تلقاه المرء أثناء دراسته. ربما تكون قد درست أو تدربت لسنوات عديدة أو ربما كان لديك خلفية أكاديمية محدودة. هل تتساءل عما إذا كانت سنوات التعلم التي قضيتها قد أعطتك سرعة فكرية وعقلًا منطقيًا حادًا؟ على العكس من ذلك ، هل تتساءل عما إذا كنت عبقريًا على الرغم من دراساتك القصيرة؟ هذا الاختبار لك.

كشف التأخيرات أو الصعوبات في بعض الناس. درجات الذكاء المنخفضة ليست المؤشرات الوحيدة للكشف عن الصعوبات الفكرية. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن نتائج معدل الذكاء لديك منخفضة وفقًا لمعاييرك الخاصة ، فإننا نوصيك بالاتصال بطبيب نفساني متخصص لمناقشة نتائجك. هذا الاختبار هو نقطة انطلاق جيدة بالنسبة لك.

تحسين درجاتك في اختبار الذكاء الشخصي. يحب بعض المستخدمين ممارسة ذكائهم من خلال إجراء هذا النوع من الاختبارات وقد اعتادوا على هذا النوع من التمارين الفكرية. يمكن أن يسمح لك اجتياز هذا النوع من الاختبارات عدة مرات خلال حياتك بتحسين معدل ذكائك وزيادته.

ما هي القدرات المعرفية التي يتم تقييمها من خلال اختبارنا؟

هذه القائمة ليست شاملة ولكن من خلال إجراء اختبارنا ، ستتمكن من تقييم:

  • تفكيرك المفاهيمي وكيف يتطور ،
  • قدرتك على فهم المشكلة ،
  • تفكيرك القاطع ،
  • مهاراتك المنطقية والهندسية والرياضية ،
  • تفكيرك البصري والمكاني وقدرتك على تحديد مكانك في الفضاء ،
  • المعنى الذي تعطيه للكلمات
  • سرعة معالجة المعلومات الخاصة بك
  • والعديد من المجالات الأخرى لذكائك …

Comment passer notre test de QI ?

1 – اتصل بالصفحة الرئيسية للموقع من خلال النقر على شعارنا أو زر “اختبار الذكاء” أعلى الصفحة.
يتم استخدام هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ، يمكنك اختيار لغتك في علامة التبويب أعلى الصفحة.

2 – قبل أن تبدأ في اختبار معدل الذكاء الخاص بك ، يجب أن تجد مكانًا هادئًا حتى لا تنزعج. يتطلب هذا الاختبار عمومًا من 10 إلى 35 دقيقة ليتم تنفيذه بجدية من قبل مستخدمينا.

3 – لبدء الاختبار ، ستحتاج إلى النقر فوق الزر “ابدأ” للاختبار أعلى الصفحة الرئيسية ، وسيظهر السؤال رقم 1. هناك 30 سؤالا تغطي جوانب مختلفة من ذكائك الخام.

4سيعطيك كل سؤال 4 إجابات محتملة. سيتعين عليك النقر فوق إجابة من اختيارك وسيظهر السؤال التالي تلقائيًا. أجب عن 30 سؤالاً حتى نهاية الاختبار.

5 – في نهاية الاختبار ، يمكنك الحصول على نتيجة معدل الذكاء الخاصة بك بالإضافة إلى إجاباتك الصحيحة وغير الصحيحة. هذه النتيجة موثوقة للغاية.

للحصول على نتائجك ، سيلزم دفع 9.99 $. نتائج الدفع هذه هي نتيجة عملنا للحفاظ على اختبار يتم دائمًا معايرته جيدًا وموثوقًا وخطيرًا لمستخدمينا. من ناحية أخرى ، يتيح لنا أن نقدم لك تجربة مستخدم للموقع ، دون أي إعلانات ، مما قد يزعجك أثناء الاختبار. يسمح لنا الاختبار المدفوع أيضًا بإزالة جميع الاختبارات العشوائية من موقعنا أثناء الصيانة الدورية من أجل الحفاظ على لوحة متسقة من النتائج. أخيرًا ، فإن تقديم تكلفة منخفضة هو التأكد من أن المستخدم الذي يدفع رسومًا سيأخذ عملية اختبار الذكاء على محمل الجد ، وهو أمر مهم من أجل الحصول على النتيجة الشخصية الأكثر موثوقية بالنسبة لك.

عادةً ما تكون اختبارات معدل الذكاء المجانية على الإنترنت سيئة المعايرة وستضيع وقتك. الإعلان على هذه المواقع سوف يتعارض مع انتباهك. نحن ندعوك حقًا لإجراء اختبار الذكاء بنتائج مدفوعة على موقع “TEST YOUR IQ” ، فهو أفضل ضمان للحصول على نتيجة موثوقة.

6 – سيتم تقديم نتائجك إليك مباشرةً عبر الإنترنت وسنرسل أيضًا نتيجتك إلى صندوق البريد الخاص بك مع الإجابات الصحيحة وغير الصحيحة للاختبار الفردي الخاص بك.

المتوسط لعامة السكان هو 100

وأنت ! أين موقعك ؟
قم بإجراء اختبار الذكاء هذا لمعرفة الإجابة

لمعرفة المزيد عن معدل الذكاء
يمكنك أيضًا الانضمام إلينا على الشبكات الاجتماعية
أو اتصل بنا هنا عبر البريد الإلكتروني

1 – Find a quiet place to concentrate
2 – Answer the 30 IQ Test questions
3 – Get your results and personal IQ

0%
IQ Test

IQ Test

30 questions

1 / 30

1. Which drawing completes this series?

2 / 30

2. What is the missing number?

3 / 30

3. Find the missing part of the domino?

4 / 30

4. Complete the series ?

5 / 30

5. Complete the series ?

6 / 30

6. There are 3 fish in a bucket. 1 fish dies.

How many fish are left in the bucket?

7 / 30

7. Determine the two missing numbers?

8 / 30

8. Complete the series ?

9 / 30

9. What is the missing domino?

10 / 30

10. What complementary shape is missing to form a rectangle?

11 / 30

11. Complete the series?

12 / 30

12. Which drawing completes this series?

13 / 30

13. What is the missing domino?

14 / 30

14. How many faces does the following solid have?

15 / 30

15. Complete the series?

16 / 30

16. What is the missing domino?

17 / 30

17. Homeowner spends $5,000 on home renovations. Thanks to a new law, the taxation of this work is reduced from 20% to 5%.

What will be the savings made with this new law?

18 / 30

18. Which drawing completes this series?

19 / 30

19. What is the missing domino?

20 / 30

20. Determine the missing letter?

21 / 30

21. What shape do we get by superimposing the 6 decomposed shapes?

22 / 30

22. What is the result?

23 / 30

23. What are the missing numbers?

24 / 30

24. The manager of a company, whose company employs 100 managers and 900 workers, wants to know how many new employees to hire as part of the reduction in working time. Its staff previously worked 39 hours a week. From now on, he will work 35 hours a week.

How many executives and workers must be hired to fully compensate for the hours not worked?

25 / 30

25. What is the missing domino?

26 / 30

26. Steve has 2 marbles more than James but 6 times fewer marbles than Joe. They have 78 marbles together.

How many marbles does each have?

27 / 30

27. Complete the series?

28 / 30

28. Complete the series?

29 / 30

29. Identify the form that has the least relationship with the others?

30 / 30

30. Which drawing completes this series?

LOGO TEST YOUR IQ

- LAST STEP -

Complete the form to see your results

User reviews

banner 2 iq test

Classification of IQ Standard

40 – 54 : Extremely Low
55 – 69 : Very Low
70 – 84 : Low
85 – 99 : Low Average
100 : Average
101 – 115 : High Average
116 – 130 : High
131 – 145 : Very High
146 – 160 : Extremely High

gauss curv iq est
Gauss Curv of IQ

Introducing our international and certified IQ test

Welcome to our website “TEST YOUR IQ“,

Our site will allow you to perform a reliable and fast IQ test (intelligence quotient) for adults.

At the end of this test you will be able to obtain your complete IQ results with your correct and incorrect answers and you will also be able to compare your score to the general population of our panel.

Choosing our online IQ test is a guarantee of seriousness, because our test is individualized and we certify that the result of it is as reliable as the result of a more in-depth and longer test. Our team is made up of specialists who work on the optimization and perfect calibration of the test you are going to perform.

Our goal is to give you an IQ result that is as reliable as possible thanks to our calculation algorithm taking into account different variables of human intelligence.

The results you will get at the end of the test are based on the Standard IQ model. This is the most widely used methodology today. It consists in calibrating our test by having a panel whose average IQ results obtained in the general population is 100. We are convinced that our IQ test is one of the most efficient and one of the best calibrated on the internet in order to make a sincere and serious IQ score.

Our IQ test will therefore be neither too complicated nor too simple, it will be fair and perfectly calibrated in order to give you YOUR personalized IQ. Only you will know your results. The confidentiality of your results following your individual test is one of our priorities on “TEST YOUR IQ“. Your results are unique and entirely yours.

We are committed to the reliability and seriousness of our test platform.

Your IQ results

Your results will be presented to you online at the end of the test.
You will also receive an email with the correct and incorrect answers for your personalized test.

Example of online result

Example of online result

Your result will be presented to you in the form of a graph called “Standard IQ Normal Gaussian Curve” with standard deviation set to 15. Since the median score is set to 100, 1 standard deviation is considered in- below and above 100 is representative of 68.2% of the general population who will therefore have an IQ between 85 and 115. The accuracy of your IQ score is therefore at the heart of our approach because the standard scale of our test ranges from 40 to 160 IQ, or 4 standard deviations below 100 and 4 standard deviations above 100, which is extremely wide.

“TEST YOUR IQ” will give you your IQ score with an accuracy of 1 point and we will give you the opportunity to compare your result against the general population. You will have a precise result of your IQ and not a range of results as some unserious sites offer. These sites often present results by interval, which is absolutely not accurate (example: Your IQ = between 115 and 130) but they will not give you your result with precision like we do.

However, keep in mind that each test is different and your score may vary slightly between 2 tests. Performing the same test twice can also give a slightly different score. Indeed, depending on your mood, your level of fatigue and therefore your level of attention, your score may vary very little but will always remain close to your IQ. It is very rare for your IQ to vary by plus or minus 5 points over the same period and under similar test conditions.


Interpreting your IQ results

IQ score between 40 and 54:

Your IQ estimate on this test is EXTREMELY LOWER than the average for the general population. This result reveals a moderate intellectual deficit. Individuals who obtain these values ​​have difficulties in their education and in their schooling. They may encounter difficulties in their daily autonomy. We invite you to contact a specialized psychologist in order to better interpret this result and confirm it with him.
0.1% of the population has an IQ between 40 and 54

IQ score between 55 and 69:

Your IQ estimate on this test is VERY LOWER than the average for the general population. This result reveals a slight intellectual deficit. People who obtain these values ​​can follow a specialized education. They are relatively autonomous and are able to manage their daily lives. We invite you to contact a specialized psychologist in order to better interpret this result and confirm it with him.
2.1% of the population has an IQ between 55 and 69

IQ score between 70 and 84:

Your IQ estimate on this test is LOWER than the average for the general population. These people can follow a normal schooling by making significant efforts. They will be able to complete secondary studies and will often work in manual professions. There may be problems with attention and memory. Logic and math problems are difficult to do. These people can lead a fully independent life.
13.7% of the population has an IQ between 70 and 84

IQ score between 85 and 99:

Your IQ estimate on this test is in the LOW AVERAGE of the general population. This is a result very often observed in the population (1/3 of people). People who obtain these results can have a normal education, attend secondary school and pass diplomas of intermediate difficulty. Higher education is not systematic and great efforts will have to be made to succeed. These people will sometimes be found in middle management positions. Medium difficulty questions can be overcome but not more complex problems. This score is completely normal.
34.1% of the population has an IQ between 85 and 99

IQ score of 100:

Your estimate on this IQ test is exactly within the average of the general population. (See the interpretation of the low average above and the interpretation of the high average below to situate yourself)

IQ score between 101 and 115:

Your IQ estimate on this test is in the HIGH AVERAGE of the general population. This is a result very often observed in the population (1/3 of people). People who obtain this result have a normal education and can succeed in higher education with moderate effort. Sometimes higher education will not be completed. As a general rule, individuals in this range will be able to access high quality jobs if they are hardworking and diligent. Middle management jobs are frequently offered to these people. Medium difficulty questions are easily overcome, but more complex problems may give you difficulties.
34.1% of the population has an IQ between 101 and 115

IQ score between 116 and 130:

Your IQ estimate on this test is HIGHER than the average for the general population. People who get this score can be called “gifted”. No problem encountered in their education and a minimum of effort allow these individuals to achieve higher education and obtain sought-after diplomas. These individuals may consider senior management positions. Many opportunities are available to them in general, in management and creative jobs, for example. Medium-difficulty problems are overcome easily and these people manage to answer some complex questions of the IQ test. Their minds are sharp and their logical intelligence allows them to successfully complete complex problems.
13.7% of the population has an IQ between 116 and 130

IQ score between 131 and 145:

Your IQ estimate on this test is MUCH HIGHER than the average for the general population. People who get this score can be called “gifted”. 130 is considered to be the entry into giftedness in terms of IQ. This is an exceptional result that is seen in 1 in 50 people as a rule. These individuals will often carry out the most prestigious studies in order to obtain the highest degrees of higher education. These people will have facilities in all areas and they will be recognized specialists in all their activities. Senior management, creative professions, entrepreneurship, research, university education, are preferred sectors and ultimately all career paths are available to these people. Everything these people do seems easy to the general population.
2.1% of the population has an IQ between 131 and 145

IQ score between 146 and 160:

Your IQ estimate on this test is EXTREMELY HIGHER than the average for the general population. People with this IQ score are rare. There are 1 in 1000 people with this type of extremely high IQ. In giftedness, such a score qualifies individuals as “geniuses”. These people do not encounter any difficulty in their schooling and all the most difficult and prestigious higher education studies are possible. The most qualified and prestigious jobs are often offered to these individuals. Very often creative, musicians, entrepreneurs, inventors, researchers, their intellectual abilities make it possible to run for management jobs in the largest international companies. This is the highest level of intelligence found in our IQ test and the most difficult set of questions in our test are almost always answered. With such a score, these people find themselves alongside other geniuses: Albert Einstein, Stephen Hawking or Bill Gates, all of whom have an IQ score of 160. 0.1% of the population has an IQ between 146 and 160


The objectives of our IQ test

Discover your IQ. 75% of people who take the IQ test on our “TEST YOUR IQ” site are doing this for the first time. This is not surprising because the curiosity to discover one’s own intellectual capacities and individual IQ is a great engine to get to know yourself better. Simply assess your memory and your speed of reasoning. This test will allow you to reveal your cognitive abilities in order to learn more about yourself.

Preparing for a professional interview. In frequent cases, an IQ test is part of the psychotechnical tests, which can be offered by an employer to a candidate during a professional job interview. This test will greatly help you prepare for this type of interview.

Evaluate the quality of the general education that one received during his schooling. You have probably studied or been trained for many years or perhaps you have had a reduced academic background. Wondering if your years of learning have given you intellectual agility and a sharp logical mind? On the contrary, you wonder if you are a genius despite your short studies? This test is for you.

Detect delays or difficulties in certain people. Low IQ scores are not the only indicators for detecting intellectual difficulties. However, if you consider that your IQ results are low according to your own criteria, we recommend that you contact a specialized psychologist to discuss your results. This test is a good starting point for you.

Improve your personal IQ test scores. Some users like to exercise their intelligence by carrying out this type of test and are accustomed to this type of intellectual exercise. Passing this type of test several times during your life can also allow you to improve and increase your IQ.

What cognitive abilities are assessed by our test ?

This list is not exhaustive but by taking our test, you will be able to assess:

  • Your conceptual reasoning and how it develops,
  • Your ability to understand a problem,
  • Your categorical reasoning,
  • Your logical, geometric and mathematical skills,
  • Your visual and spatial reasoning and your ability to locate yourself in space,
  • The meaning you give to the words
  • Your information processing speed
  • And many other areas of your intelligence…

How to pass our IQ test?

1 – Connect to the main page of the site by clicking on our logo or our “IQ Test” button at the top of the page.
This site being used all over the world, you can choose your language in the tab at the top of the page.

2 – Before starting your IQ test, you must find a quiet place so as not to be disturbed. This test generally requires 10 to 35 minutes to be carried out seriously by our users.

3 – In order to start the test you will need to click on the test “Start” button at the top of the main page, question number 1 will appear. There are 30 questions covering various aspects of your raw intelligence.

4Each question will give you 4 possible answers. You will have to click on an answer of your choice and the next question will appear automatically. Answer the 30 questions until the end of the test.

5 – At the end of the test, you can get your personalized IQ result as well as your correct and incorrect answers. This result is extremely reliable.

To obtain your results, a payment of $ 9.99 will be required. These paying results are the result of our work to maintain a test that is always well calibrated, reliable and serious for our users. On the other hand, it allows us to offer you a user experience of the site, without any advertising, which could annoy you during your test. A paid test also allows us to remove all random tests from our site during regular maintenance in order to maintain a consistent panel of results. Finally, offering a low cost is the certainty that the paying user will have taken the IQ test process seriously, which is important in order to obtain the most reliable personalized score possible for you.

Free IQ tests on the Internet are generally poorly calibrated and will waste your time. Advertising on these sites will interfere with your attention. We really invite you to carry out an IQ test with paid results on our site “TEST YOUR IQ“, it is the best guarantee of having a reliable result.

6Your results will be presented to you directly online and we will also send your result to your mailbox along with the correct and incorrect answers for your individual test.

The Average for the general population is 100

And you ! Where are you located ?
Take this IQ Test to find out

To learn more about IQ
You can also join us on social networks
or contact us here by email